الهيئة العامة للتأمين الصحي Hio

فرع القناة و سيناء

أهم ألأخبار
دكتور سعيد محمود يتابع أعمال التطوير بمستشفى المبرة ببورسعيد
مطلوب مهندسين نظم معلومات للتعاقد مع الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل ببورسعيد
وزارة الصحة والسكان تطلق صفحة خاصة بالتأمين الصحي الشامل على موقع التواصل فيسبوك
وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتفقدان خطط تشغيل مستشفيات التأمين الصحي الجديد بالتعاون مع كبرى المستشفيات الخاصة
وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتابعان التجهيزات ونظم التشغيل بالمنشآت الطبية للتأمين الصحي الجديد
محافظ بورسعيد يزور مستشفي التضامن ويقدم التهنئة للمرضي بعيد الفطر .
فعاليات اليوم الأول من زيارة وزيرة الصحة لبورسعيد لمتابعة تجهيزات منظومة التأمين الصحي الشامل
تهنئة مدير عام الفرع بمناسبة عيد الفطر المبارك
إفطار جماعي تقيمه نقابة العاملين بالتأمين الصحي فرع بورسعيد
مسلمون ومسحيين التأمين الصحي بورسعيد يجتمعون بحقل إفطار جماعي نظمته نقابة العاملين بحضور مدير عام الفرع


انعقد اليوم الاحد 20-3-2016 بقاعة الإجتماعات بالإدارة المركزية للمعلومات الإجتماع الدورى لمديرى إدارات الحاسب الألى بالفروع برئاسة السيد الدكتور/ على حجازى رئيس مجلس الإدارة وبحضورالسيد الدكتور/ حسن ناجى رئيس الادارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات ودعم القرار و السادة مديرى الادارات العامة و مديرى إدارات الحاسب الالى بالفروع.
بدء الاجتماع بالترحيب بالسيد الدكتور/ رئيس مجلس الادارة ,تلى ذلك كلمة لسيادته , تحدث فيها عن أهمية نظم المعلومات و التقارير الاحصائية فى دعم إتخاذ القرار ,كما تحدث عن أهمية التخطيط للاعمال فى إطار خطة زمنية .
وقد تطرق الحديث عن التسويات للعاملين فبّين سيادتة ان التسوية لحالات العاملين تعتمد على حاجة الهيئة و ستتم وفقا للإطار القانونى المنظم .
ثم تحدث سيادتة عن نظام تقييم الحوافز فأوضح إنه حريص على حقوق العاملين بالهيئة و كان مصرا" من البداية أن تشمل أى زيادة الاداريين و الأطباء معا و بّين أن بعض المخاوف التى يبديها العاملين من نظام التقييم الخاص بالحوافز مثل أن هناك 10% الخاصة بالتميز الفردى متروكه فى يد رئيس الهيئة غير صحيح فالتميز الفردى شيئ يعرضة المدير المباشر المسئول و يعتمده رئيس الهيئة وليس فى يد رئيس الهيئة كما يصور البعض وقال إنه سيتم استغلال هذا العرض بالمتميزين لإشراكهم فى دورة إعداد القادة المستقبليين الذى تعقده الهيئة .
وقال سيادتة أن نسبة ال 10% الخاصة بالسلوك الشخصى و المظهر اللائق الملائم للوظيفة لا يعنى أن هناك شكل معين للملابس سيقيّم بها الموظف بل هى الإطار العام الذى نلتزم به جميعا وأشار سيادتة أن البنود الموجوده فى التقييم هى نفسها البنود الموجودة فى التقييم السنوى للموظف .
خلال الاجتماع قام السيد الدكتور/ رئيس الهيئة بتكريم بعض العاملين بالادارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات و دعم القرار ,منهم السيدة وفاء هارون مدير إدارة الاحصاء لقرب بلوغها سن التقاعد القانونى , كما كرم سيادتة السيد عادل خليفة و السيد علاء عبد الله فنى الصيانة بالإدارة المركزية للمعلومات, كما قدم سيادتة هدية تذكارية للسيدة المهندسة اسيا على/ مدير إدارة الاتصال الاليكترونى.
تلى ذلك عرض تقديمى لإدارة التشغيل حول البريد الاليكترونى الرسمى للهيئة و عرض تقديمى لإدارة الاحصاء و إدارة التغطية التأمينيه

hioportsaid

الهيئة العامة للتأمين الصحى فرع القناة و سيناء

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1009 مشاهدة
نشرت فى 20 مارس 2016 بواسطة hioportsaid

الهيئة العامة للتأمين الصحى

hioportsaid
التأمين الصحى فرع القنال وسيناء »

ابحث

عدد زيارات الموقع

3,397,520

اجراءات استخراج البطاقات