الهيئة العامة للتأمين الصحي Hio

فرع القناة و سيناء

أهم ألأخبار
دكتور سعيد محمود يتابع أعمال التطوير بمستشفى المبرة ببورسعيد
مطلوب مهندسين نظم معلومات للتعاقد مع الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل ببورسعيد
وزارة الصحة والسكان تطلق صفحة خاصة بالتأمين الصحي الشامل على موقع التواصل فيسبوك
وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتفقدان خطط تشغيل مستشفيات التأمين الصحي الجديد بالتعاون مع كبرى المستشفيات الخاصة
وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتابعان التجهيزات ونظم التشغيل بالمنشآت الطبية للتأمين الصحي الجديد
محافظ بورسعيد يزور مستشفي التضامن ويقدم التهنئة للمرضي بعيد الفطر .
فعاليات اليوم الأول من زيارة وزيرة الصحة لبورسعيد لمتابعة تجهيزات منظومة التأمين الصحي الشامل
تهنئة مدير عام الفرع بمناسبة عيد الفطر المبارك
إفطار جماعي تقيمه نقابة العاملين بالتأمين الصحي فرع بورسعيد
مسلمون ومسحيين التأمين الصحي بورسعيد يجتمعون بحقل إفطار جماعي نظمته نقابة العاملين بحضور مدير عام الفرع

كتبت : ناني محسن

بعد توليه إدارة فرع القناة وسيناء في 26 أكتوبر 2017 عقد الدكتور "سعيد محمود" مدير عام الفرع إجتماعه الأول للمجلس التنفيذي، والذي جاء مغايراً عن ما اعتاده المجلس على مدار سنوات انعقاده .

فقد عُقد المجلس التنفيذي للمرة الأولى بقاعة تدريب مستشفى المبرة ببورسعيد، حيث أعتلى منصة الإجتماع الدكتور "سعيد محمود" مدير عام الفرع ورئيس المجلس، والدكتور "علاء الدين فتحي" نائب مدير عام الفرع، والدكتورة "منال محمود" مديرة الخدمات الطبية والمكتب الفني للفرع، بحضور السادة أعضاء المجلس من مديري إدارات الفرع، ومديرة المنطقة الطبية ببورسعيد، ومديري المستشفيات، والوحدات، ومديري الشئون المالية والادارية، ورؤساء التمريض بالمستشفيات .

جاء إنعقاد المجلس بعد مرور 25 يوم من تولي الدكتور "سعيد محمود" إدارة الفرع، حيث أعتمد سيادته على اسلوب النقد الذاتي من قبل الحاضرين لما يتم من أعمال من خلال عرض تقديمي عرض من خلاله كافة الأوضاع بالفرع والمستشفيات والوحدات منذ يوم توليه وما تم إنجازة خلال تلك الفترة فعليا،ً موضحاً بالصور قبل التغيير وبعد التغيير وما هو قيد التنفيذ والمقترحات المستقبلية لتطوير منظومة العمل .

بدأ الدكتور" سعيد محمود" إجتماعه بالإعلان عن حل مشكلة كبسولات الغسيل الكلوي المعروفه بإسم "البيكربونات"  بمركز مستشفى المبرة والتي تم حلها بالتعاون مع الأستاذة "هيام عبده" مديرة الشئون المالية بالفرع من خلال اللائحة المالية للمناقصات ، بما يقضي على تلك الازمة جذرياً ويضمن عدم تكرارها .

كما صرح أيضاً بوصول فاكس أسناد الاعمال الانشائية الخاصة بالمستشفيات بعد معاينتها من قِبل لجنة هندسية مشكلة من مهندسي جامعة قناة السويس والاستاذ "هيثم العزبي" مدير ادارة المشروعات بالفرع، وقد عرضت اللجنة مقترحاتها على الادارة المركزية للمشروعات برئاسة الهيئة وصدر الاسناد مع تحديد بعض النقاط التى طالبت الهيئة بمراعاتها فى تنفيذ الأعمال .

كذلك فقد شكر الدكتور "سعيد محمود" جهود السيد الدكتور "على حجازي" مساعد وزير الصحة لشئون التأمين الصحي ورئيس مجلس الادارة لحل أزمة ندرة الأطباء من خلال حركة نيابات استثنائية دون شروط بما يغطي أحتياجات المستشفيات وما يتوائم مع متطلبات المرحلة الجديدة من أطباء للعمل بنظام التأمين الصحي الشامل بالإضافة الى الجهود المبذولة مع جمعية الزمالة المصرية .

 

في ختام الاجتماع طالب الدكتور "سعيد محمود" الجميع بالعمل في إطار التعاون المشترك لانجاح منظومة العمل لان العمل الناجح يتطلب تضافر الجهود ونبذ كلمة أنا واستبدالها بنحن كما أعرب الدكتور "حسين بدارن" مدير مستشفى المبرة عن شكره لجهود الدكتور "سعيد محمود" وتلبية كافة احتياجات المستشفى للنهوض بها وتطويرها إنشائيا وطبياً بشكل ملموس وسريع.

hioportsaid

الهيئة العامة للتأمين الصحى فرع القناة و سيناء

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 821 مشاهدة
نشرت فى 4 ديسمبر 2017 بواسطة hioportsaid

الهيئة العامة للتأمين الصحى

hioportsaid
التأمين الصحى فرع القنال وسيناء »

ابحث

عدد زيارات الموقع

3,342,586

اجراءات استخراج البطاقات