الهيئة العامة للتأمين الصحي Hio

فرع القناة و سيناء

أهم ألأخبار
دكتور سعيد محمود يتابع أعمال التطوير بمستشفى المبرة ببورسعيد
مطلوب مهندسين نظم معلومات للتعاقد مع الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل ببورسعيد
وزارة الصحة والسكان تطلق صفحة خاصة بالتأمين الصحي الشامل على موقع التواصل فيسبوك
وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتفقدان خطط تشغيل مستشفيات التأمين الصحي الجديد بالتعاون مع كبرى المستشفيات الخاصة
وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتابعان التجهيزات ونظم التشغيل بالمنشآت الطبية للتأمين الصحي الجديد
محافظ بورسعيد يزور مستشفي التضامن ويقدم التهنئة للمرضي بعيد الفطر .
فعاليات اليوم الأول من زيارة وزيرة الصحة لبورسعيد لمتابعة تجهيزات منظومة التأمين الصحي الشامل
تهنئة مدير عام الفرع بمناسبة عيد الفطر المبارك
إفطار جماعي تقيمه نقابة العاملين بالتأمين الصحي فرع بورسعيد
مسلمون ومسحيين التأمين الصحي بورسعيد يجتمعون بحقل إفطار جماعي نظمته نقابة العاملين بحضور مدير عام الفرع

إزالة التجاعيد عن طريق البوتوكس  ما بين مؤيد و معارض

 العديد من النساء تريد أن تبدو دائما أكثر جمالا والشباب. يحدث هذا ، يكون مستقلا عن الثقافة التي تنتمي إليها. وخصوصا في موضوع التجاعيد. مرور العمر ، وليس غير مبال للمرأة. لهذا السبب ، يتم خلق تقنيات مختلفة ، لصالح جمال النساء. واحد من أحدث ومقبولة على نطاق واسع ، هو بوتوكس (توكسين البوتولينوم نوع أ). 

يستخدم البوتوكس لتحقيق تلك التجاعيد العنيدة من يهلكون من وجهه. هذا ، عن طريق الحقن في بعض عضلات الوجه التي هي التجاعيد التي تظهر الجناة. أساسا ، والبوتوكس تشل العضلات في السؤال ، مما يجعل لتصبح تمدد الجلد. لذلك ، يتم حقن البوتوكس لفي عضلة المسؤولة عن التجاعيد. التي ، لا يمكنك تقليص مرة أخرى. 

تأثير حقن البوتوكس ، تستمر حوالي 5 إلى 6 أشهر. في وقت لاحق ، يمكنك وضع جرعة جديدة من بوتوكس. شيء ينبغي أن يكون دائما تؤخذ في الاعتبار ، بغض النظر عن المكان الذي نفذ تسلل البوتوكس هو أنه ينبغي أن تعطى الجرعة مرة واحدة. لم تسمح لك مكان اثنين أو أكثر من حقن البوتوكس فى نفس المناسبة. مع واحد ، هذا يكفي. بعد 6 أشهر قد انقضت ، يمكنك استبدال جرعة جديدة. من قبل ، من أي وقت مضى.

ربما تتسأل ما هى مادة البوتوكس ؟

إذا كنت تتساءل "ما هو البوتوكس" ، ولدي جواب لك. بوتوكس أو البوتولينوم توكسين كما هي معرفة في المجتمع العلمي ، هو بروتين أعصاب التي تنتجها بكتيريا كلوستريديوم البوتولينوم. كان ذلك عندما اكتشفت أنه أكثر من مائة سنة مضت ، سامة جدا أن يكون أي استخدام مفيدة وأنه لم يكن حتى عقود عديدة في وقت لاحق انه تم اكتشاف أنه ، في حالة استخدامها في جرعات صغيرة ، ويمكن استخدام البوتوكس لعلاج التشنجات العضلية.

يستخدم البوتوكس لأشياء كثيرة منها : 

 

1) تعبئة التجاعيد ، مثل أقدام الغراب ، لجعلها أقل وضوحا

2) محو تجاعيد حول الفم

3) يتم استخدامه تحت السلاح للسيطرة على التعرق

4) يصحح عبر العينين

5) يساعد على تصحيح تشوهات أخرى في أجزاء مختلفة من الجسم

6) البوتوكس مفيد أيضا مع العديد من الامراض غير التجميلية الأخرى ، مثل آلام الظهر والرقبة وحتى بعض أشكال الاكتئاب.

 

يدار البوتوكس من دون استخدام التخدير وعادة ما يستغرق سوى بضع دقائق للقيام بهذا الإجراء بناء على ما هو عليه والحصول على القيام به. يتم استخدام إبرة دقيقة لحقن في الجلد. البوتوكس هو أفضل بديل للحصول على عملية شد الوجه. فهو أقل الغازية ، وأرخص والنتائج الفورية.


متوسط ​​تكلفة حقن البوتوكس هو 350 دولار إلى 500 دولار عن كل المساحة التي تريد معالجتها. طبعا هذا السعر يختلف باختلاف المكان الذي تريد أن الحقن ، وكيفية إدارة عمليات الحقن ، وحيث كنت تواجه تنفيذ العملية.


يمكنك أن تطلب خدمات من المحترفين الذين تدير بوتوكس في العيادات والمنتجعات الصحية. فمن الأفضل أن يكون الطبيب الذي يتخصص فيه لمساعدتك ، ولكن أكثر وأكثر ، والمنتجعات الصحية بالإدارة الإجراء كذلك. انها فكرة جيدة للحصول على التشاور قبل تنفيذ العملية حتى تعرف بالضبط ما يمكن توقعه. هناك بعض الآثار الجانبية ، وإن لم تكن شائعة ، التي ترتبط مع البوتوكس لذلك أنت تريد أن تكون على بينة من المخاطر لك. بعض الآثار الجانبية يمكن أن تشمل التعديلات كدمات والخدر والنعاس والصداع ، بينما آثار جانبية أكثر خطورة وتشمل شلل بعض العضلات والحساسية. آثار جانبية خطيرة على الأرجح هو لديك حالة صحية كامنة أو تأخذ أدوية معينة. تجعلك التحدث مع الطبيب عن أي شروط لديك أو كنت تأخذ أدوية قبل الحصول على بوتوكس.

أضرار البوتوكس

انها ليست آمنة للاستخدام البوتوكس للتخلص من التجاعيد في الوجه. نعم ، الشعبية المضادة للتجاعيد العلاج ، قد البوتوكس يسبب تلفا في المخ. قد يكون قادرا على السفر إلى الدماغ. حسنا ، هذا ما دراسة جديدة للخروج من المعهد القومي للبحوث المجلس الايطالي على الأعصاب يقول البوتوكس التي يتم حقنها في الوجه.


الباحثين الذين شاركوا في دراسة كيفية العثور على مادة سامة في الفئران البوتوكس المتضررة. تم حقنه في العضلات الطولي لها. وجدوا أن العنصر النشط البوتوكس ، ودعا عصبي البوتولينوم نوع (أ) ، في العضلات ضئيلة للغاية من الفئران. بعد ثلاثة أيام ، وجدوا بقايا من البروتين موزعة حسب السم في جزء من جذع الدماغ. وقت لاحق اظهرت علامات السم حتى في أدمغتهم. وجدوا أنها انتقلت أيضا إلى جزء من الدماغ الذي يتحكم في الذاكرة طويلة المدى والملاحة الفضائية ، والتنسيق العين الرأس.


المتحدث باسم الحساسية ، صانع البوتوكس ، وقال إن الدراسة المذكورة أعلاه عن نتيجة غير حاسمة. ذلك لتعارضها البحوث السابقة التي وجدت أن المنتج آمن. من المهم أيضا أن نلاحظ أن دراسة أجريت على الفئران المخبرية ، وليس على البشر.


قائلا ان هذا الموضوع يحتاج الى مزيد من البحوث ، كاليفورنيا جراح التجميل ، والدكتور إدوارد Domanskis وقال : "انا نوع من شك في أن الجرعات التي نستخدمها ، والتي هي صغيرة ، ونحن عن طريق الحقن محليا ، وانه ذاهب الى السفر الى تلك المناطق وعلى الرغم لقد رأيت المكان الذي حقنه في منطقة المقطب ويمكنك الحصول على مشاكل مع إطراق أو تدلى من الغطاء. "


وفي الوقت نفسه ، تدرس ادارة الاغذية والعقاقير في تقارير الأمراض في الناس من جميع الأعمار الذين يستخدمون تلك الأدوية عن مجموعة متنوعة من الظروف ، بما في ذلك واحد على الأقل في المستشفى امرأة تعطى حقن البوتوكس للتجاعيد جبهته.

hioportsaid

الهيئة العامة للتأمين الصحى فرع القناة و سيناء

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 2382 مشاهدة
نشرت فى 22 سبتمبر 2011 بواسطة hioportsaid

الهيئة العامة للتأمين الصحى

hioportsaid
التأمين الصحى فرع القنال وسيناء »

ابحث

عدد زيارات الموقع

3,403,647

اجراءات استخراج البطاقات